اعضاء لجنة التحكيم 2016

فيردوز بولبوليا

فيردوز بولبوليا

فيردوز بولبوليا، الحائزة على جائزة الإنتاج والإخراج الإعلامي، هي رئيس مؤسسة البث الإذاعي من أجل الأطفال في إفريقيا، شغلت فيردوزي منصب رئيس المركز الدولي لأفلام الأطفال والشباب لمدتين، كما أنها عضو مؤسس لقناة "إيه بي سي"، وهي أفضل قناة تلفزيونية أفريقية– وهي قناة تلفزيونية مخصصة للأطفال والشباب في نيجيريا).

عبدالله حسن أحمد

عبدالله حسن أحمد

عبدالله حسن أحمد يعتبر من أوائل المخرجين في المجال السينمائي في دولة الإمارات، و يدير شركة فراديس للإنتاج الفني  الذي عمل من خلالها  كمنتج لأكثر من 23 فيلم قصير و التي نالت النجاح مثل فيلم (سبيل ) و (تنباك )، و نالت أعماله  كمخرج العديد من الجوائز المحلية و الدولية، منها الجائزة الأولى في مهرجان الخليج السينمائي بدورته الأولى، و مهرجان سان فرانسيسكو للفيلم العربي 2008م، و أفلام من الإمارات، و مهرجان دبي السينمائي.  كما اختارته مجلة ديجيتل استوديو كأفضل مخرج عربي شاب سنة 2006م، كما قدم للتلفزيون فيلم ( صورة ناقصة (2008 و الفيلم الوثائقي (إماراتيون في غمرة القيادة 2013). شارك كعضو في لجنة تحكيم  مسابقة أفلام من الإمارات 2010، و عضواً في  لجنة التحكيم في مهرجان وهران الدولي للأفلام الطويلة 2010. يعمل بشكل تجاري في إخراج الإعلانات و الأفلام  الوثائقية و الدرامية للشركات و التلفزيونات.

شاهين يزداني

شاهين يزداني

شاهين يزداني  إيراني المولد، و هو مخرج و منتج  مستقل واستاذ جامعي. كتب عدة سيناريوهات منها (المحطة "استغاه") و(ملك خاتون)  اللذان تحولا إلى فيلمين مشهورين في السينما الإيرانية.   و قد عرضت مشاريع شاهين التي حققها خارج إيران في المهرجانات السينمائية و المعارض الفنية و المؤتمرات الخاصة بالإعلام، و كذلك في عروض الشوارع دولياً.  أما في الإمارات العربية المتحدة فقد عمل يزداني في إرشاد و إنتاج العديد من مشاريع الأفلام الطلابية الفائزة التي تلقت التكريم في المهرجانات السينمائية و المسابقات محلياً و دولياً